عبر أجير الموارد البشرية تتيح فرصة عمل في موسم الحج

Ferdos
منوعات
Ferdos4 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 4 يونيو 2022 - 3:14 مساءً
عبر أجير الموارد البشرية تتيح فرصة عمل في موسم الحج
أجير

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عن إتاحة فرصة عمل في موسم الحج عبر أجير لتمكن المقيمين، والسعوديين من من استخراج تصريح عمل “أجير الحج” ويكون ذلك عبر منصة أجير.

فرصة عمل في موسم الحج عبر أجير

تتوفر هذه الفرصة للمواطنين في المملكة، والمقيمين أيضاً ومن خلالها تحصل المنشآت العامة العاملة على تصاريح للعاملين لديها في المشاعر المقدسة، والقيام بتوظيف المقيمين والسعودين بصور مؤقتة لتلبية احتياجهم من القوى العاملة خلال فترة موسم الحج، والذي يحتاج لأيدي عاملة كثيرة.

أشارت الوزارة أن سوق العمل الافتراضي الخاص بمنصة أجير يسمح للمنشآت التي تم التصريح لها العمل في موسم الحج القيام بعرض الوظائف التي بحاجة إليها من خلال تلك المنصة الإلكترونية، ويقوم الراغب بالبحث في تلك الوظائف الشاغرة، والتقدم لأحدى الوظائف المناسبة له.

تعمل المنصة على المرونة الحركية، وتوفير الأيدي العاملة، لتغطية احتياج المنشآت للقوى العاملة، والقيام بتقديم حلول ميسرة ومرنة لرجال الأعمال، والقيام بنقل تلك المعرفة لسوق العمل في السعودية ما يعمل على تقليل الاستقدام من الدول الخارجية.

توفر منصة أجير خدمات العمل بصورة مرنة بين رجل الأعمال والعامل، في خطوة مميزة لتلبية احتياج الطرفين، ويمكن لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية، والمقيمين التقدم للوظائف المتاحة، واختيار الأنسب عبر المنصة الإلكترونية من هنا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.