موعد مباراة الهلال وأبها في كأس الأمير محمد بن سلمان

Ferdos
رياضة
Ferdos27 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2022 - 10:32 مساءً
موعد مباراة الهلال وأبها في كأس الأمير محمد بن سلمان
مباراة الهلال وأبها

تعرف على موعد مباراة الهلال وأبها في كأس الأمير محمد بن سلمان من المباريات الهامة التي تترقبها الجماهير في منافسات الجولة 28 من كأس الأمير، ومشاهدة المباراة في الملعب من خلال توفير تذاكر مباراة الهلال.

مباراة الهلال وأبها

في ملعب الأمير فيصل بن فهد يستضيف فريق الهلال نظيره أبها في مباراة هامة في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري السعودي، ويدخل الهلال المباراة بمنافسة قوية عقب الفوز الأخير الذي حققه على فريق الاتحاد محققًا ثلاثة أهداف لهدف واحد.

عقب الفوز الأخير للهلال رفع رصيده إلى 58 نقطة ليقترب الفريق من خطف اللقب من العميد الذي لا يزال متصدرًا بفارق ثلاثة نقاط فقط، ويبحث الفريق خلال مباراته المقبل على تحقيق الفوز، والعودة للقمة وصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي.

موعد مباراة الهلال المقبلة

وأما عن موعد مباراة الهلال وأبها المقبلة فمن المقرر أن تقام يوم الأحد المقبل الموافق 29 مايو الجاري على ملعب الأمير فيصل بن فهد،وتنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تنقل المباراة عبر قنوات ccs السعودية بتقنية رائعة، ويمكن للجميع مشاهدة اللقاء كما طرح الهلال تذاكر المباراة رسميًا لجميع الجماهير الراغبة في مشاهدة المباراة في الملعب، ويمكن للجماهير الدخول عبر الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر وفقًا للأسعار المقررة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.