مؤسس أمازون ينتقد تصريحات الرئيس الأمريكي عن التضخم

Ferdos
تقنية
Ferdos15 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 12:21 صباحًا
مؤسس أمازون ينتقد تصريحات الرئيس الأمريكي عن التضخم
الرئيس الأمريكي

انتقض الرئيس التنفيذي السابق لشركة أمازون جيف بيزوس تغريدة الرئيس الأمريكي جون بايدن حول التضخم،والتي أثارة حالةمن الجدل لدى البعض من أصحاب الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية.

مؤسس أمازون يشن هجوم على جون بايدن

أشار بيزوس في تصريحاته أن الرئيس الأمريكي الحالي يجب أن يخضع إلى مجلس المعلومات المضللة عقب تصريحاته الأخيرة عن التضخم،والتي خلط بينه وبين الضرائب التي تدفعها الشركات حيث ذكر بايدن في تغريدة له عقب موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يمكن ترويض التضخم من خلال دفع  الشركات الثريا نصيبها العادل.

ووصف الرئيس السابق لشركة أمازون أن تغريدة جون بايدن توجيه مضلل، وطالب بضرورة التحقق من الوقائع مشيرًا أن الأمرين مختلفين.

غرد بيزوس ، في إشارة إلى مجلس إدارة المعلومات المضللة التابع لوزارة الأمن الداخلي: يجب على مجلس المعلومات المضللة المنشأ حديثًا مراجعة هذه التغريدة.

أو قد يحتاجون إلى تشكيل مجلس جديد بدلاً من ذلك. من الجيد مناقشة زيادة الضرائب على الشركات. ترويض التضخم هو أيضا أمر حاسم للمناقشة. لكن دمجهم معًا هو مجرد اتجاه خاطئ.

كان بيزوس وأمازون أهدافًا متكررة عبر منصة تويتر من قبل الرئيس السابق دونالد ترامب. حاول ترامب في كثير من الأحيان تخفيف حدة القصص الاستقصائية النقدية التي نشرتها صحيفة واشنطن بوست المملوكة لبيزوس من خلال عزوها إلى نزاعه الشخصي مع بيزوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.