موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

Ferdos
رياضة
Ferdos7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 5:39 مساءً
موعد مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مباراة ليفربول وتوتنهام

لقاء مرتقب بين ليفربول وتوتنهام في منافسات الجولة 35 بالدوري الانجليزي، وتعد من المنافسات القوية التي تجمع بين الفريقين، ويبحث خلالها الريدز في إحراز المزيد من النقاط للوصول للمركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

يحل فريق توتنهام اليوم ضيف على ليفربول في منافسات الجولة 35 من الدوري الانجليزي على ملعب أنفليد في الساعة 9:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، وتنقل قناة بي إن سبورت لقاء اليوم كونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول اليوم

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

وسط الملعب: فابينيو، كيتا، ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

أفادت تقارير إعلامية إنجليزية أن يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول لن يعدل التشكيل الذي لعبه في مباراة فياريال الأخيرة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، لأن كلوب يريد الفوز ويواصل مطاردة منافسه مانشستر سيتي. لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأمر الذي سيدفعه للعب بقوته اللافتة.

على رأسهم محمد صلاح ومن المتوقع أن يكون التشكيل المنتظر لفريق ليفربول كما تم ذكره، حيث من المتوقع أن يقود اللاعب المصري محمد الهجوم ضد توتنهام اليوم في مباراة هامة تترقبها الجماهير الإنجليزية والعربية مساء اليوم السبت في منافسة قوية للغاية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.