استمرار أزمة مطار الملك عبد العزيز

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos4 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2022 - 5:21 مساءً
استمرار أزمة مطار الملك عبد العزيز
مطار الملك عبد العزيز

حالة من العشوائية والزحام في مطار الملك عبد العزيز منذ الساعات الباكرة من اليوم الثالث من عيد الفطر المبارك بسبب تكدس المسافرين في الصالة الشمالية، وتأخر ما يقرب من 10 رحلات جوية عن مواعيدها لتسود حالة من الزحام الشديد.

أزمة مطار الملك عبد العزيز

بداء المسافرين اليوم بالتوجه إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة إلا أن الرحلات الجوية تأخرت ليستمر توافد المسافرين على المطار، وتسود حالة تكدس وزحام في محاولات من الشركة بوجود حل لإنهاء هذه المشكلة الكبيرة.

قامت الجهات المختصة بنقل المسافرين إلى مدينة الحجاج لتقليل الزحام، والتكدس بالصالة الشمالية إلا أنه حتى الآن لا يزال هناك عشوائية في الحافلات، وتكدس المسافرين على حد تصريح أحد المسافرين عبر قناة الإخبارية.

أعرب أحد المسافرين على الاستياء من تأخر الرحلات الجوية موضحًا أن السبب في ذلك التأخر يعود لعدم وجود موظفين بالمطار، مطالبًا بضرورة محاسبة المقصرين والتسبب في هذا الأمر.

أوضحت قناة الإخبارية في تقريرها باستمرار العشوائية، والتكدس في مطار الملك عبد العزيز بجدة مع استمرار محاولات القضاء على الأزمة الحالية التي تثير حالة من الغضب لدى الكثيرين من المسافرين منذ ساعات طويلة يفترش البعض منهم الأرض انتظارًا لوجود حل لهذه المشكلة التي عثرت رحلات المسافرين اليوم الأربعاء على حسب المواعيد الرسمية التي كانت مقررة لرحلات اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.