ليفربول يحقق الفوز على يونايتد نيوكاسل بصعوبة في الدوري الإنجليزي

Ferdos
رياضة
Ferdos30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 5:24 مساءً
ليفربول يحقق الفوز على يونايتد نيوكاسل بصعوبة في الدوري الإنجليزي
ليفربول

نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز في لقائه مع يونايتد نيوكاسل التي انتهت منذ وقت قليل للغاية ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ليحتل بهذه النتيجة الريدز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة.

ليفربول يحقق فوز صعب على يونايتد نيوكاسل

انتهى اللقاء بتحقيق الريدز هدف نظيف دون رد من الفريق الخصم ليرتفع رصيد ليفربول إلى 82 نقطة، ويأتي بالمركز الأول في الجدول، ويأتي فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 80 نقطة وهو فارق قليل للغاية.

حقق اللاعب كيتا في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، وتبادل الفريقين السيطرة على اللعب بحثًا عن تحقيق المزيد من النقاط خلال المباراة حيث يأتي يونايتد في المركز التاسع بالجدول برصيد43 نقطة.

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيد نقاطه إلى 82 نقطة واحتلال المركز الأول، ويخوض الوصيف مانشستر سيتي مباراة في مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الذي تحقق مشاهدة جماهيرية كبيرة.

شارك اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة اليوم، وحقق التهديد الأول برأسية مرت من فوق المرمى، وواصل الفريقين السيطرة في اللعب حيث كان نيوكاسل يبحث عن تحقيق المزيد من النقاط في ظل الأداء الجيد الذي يقوم به مؤخرًا.

جعلته يبتعد عن المراكز الخطرة، ويبحث أيضًا ليفربول الضغط على الفريق للاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وزيادة فارق النقاط بينه وبين الوصيف مانشستر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.