أهالي حفر الباطن يسافرون عبر مطار الكويت بسبب ارتفاع أسعار تذاكر الطيران

Ferdos
منوعات
Ferdos26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 11:56 مساءً
أهالي حفر الباطن يسافرون عبر مطار الكويت بسبب ارتفاع أسعار تذاكر الطيران
أسعار تذاكر الطيران

لجأ أهالي حفر الباطن والمراكز التابعة لها إلى السفر عبر مطار الكويت لأداء العمرة في ظل الارتفاع الكبير لأسعار تذاكر الطيران الداخلية، حيث اشتكى أهالي حفر الباطن، والآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية من الارتفاع الكبير المتزايد بصورة كبيرة.

أهالي حفر الباطن يسافرون عبر مطار الكويت

اشتكى بعض أهالي محافظة خفر الباطن والمراكز التابعة لها من ارتفاع أسعار التذاكر المحلية خاصة الراغبين في السفر إلى جدة للعمرة خلال شهر رمضان ، مما اضطرهم إلى حجز تذاكر من مطار الكويت الدولي. التي تبعد 200 كم عن المحافظة.

وقال مشعل الهملان: “في ظل ارتفاع أسعار تذاكر الطيران الداخلي لعمرة رمضان ، أصبح مطار الكويت خيارنا الأول للسفر إلى جدة بأقل الأسعار ، بالإضافة إلى الخدمات الخاصة للحجاج التي تقدمها مكاتب الطيران. هناك.”

وأشار أيضًا إلى أنه من الصعب للغاية على الناس حجز التذاكر عبر الخطوط الجوية السعودية من مطار القيصوم إلى جدة بسبب ارتفاع الأسعار بشكل غير معقول ، مشيرًا إلى أن العديد من سكان المحافظة يسافرون عبر مطار الكويت لوجود فرق كبير جدًا بين الأسعار رغم المسافة. من الكويت إلى جدة ومن القيصوم إلى جدة.

يأتي ذلك للارتفاع الكبير لأسعار تذاكر الطيران فقد أوضح البعض أن اسعار التذاكر من القيصومة لجدة تتجاوز ال 1500 ريال، وأما من الكويت لجدة فتتراوح بين 800 ل 1100 ريال تشمل تذكرة طيران وإقامة في فندق 5 نجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.