الشباب يبحث في حجز مقعد ربع النهائي في الدوري الآسيوي

Ferdos
رياضة
Ferdos23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 12:32 صباحًا
الشباب يبحث في حجز مقعد ربع النهائي في الدوري الآسيوي
الشباب

يبحث فريق الشباب اليوم على حجز مقعده في ربع نهائي دوري أبطال الآسيوي من خلال مباراته الهامة اليوم الجمعة الموافق 22 أبريل 2022 التي تقام مع فريق مومباي سيتي الهندي ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا.

مباراة الشباب ومومباي سيتي اليوم

ويتعين على الشباب أن يخرج بنقطة تعادل على الأقل ليؤمن مكانا في ربع النهائي القاري ، دون النظر إلى نتيجة المباراة الثانية في نفس المجموعة ، اليوم أيضا ، الجمعة ، والتي تجمع القوات الجوية العراقية والإماراتية. الجزيرة على استاد الملك فهد الدولي. مكان في ربع النهائي آسيا.

يحتل الشباب المرتبة الأولى في المجموعة الثانية ، برصيد 10 نقاط ، من أربع مباريات ، بفارق 6 نقاط عن القوة الجوية العراقي الثالوث، والجزيرة الاماراتي، وأيضًا مومباي سيتي اللذان يتقاسمان 4 نقاط و 3 أهداف. فرق.

يبدو الشباب جاهزين لتجديد تفوقهم على ضيف الهند ، بعد أكرم ووفد مومباي خاصة في افتتاح منافسات دور المجموعات الثلاثية برحمة وسط تباينات كبيرة بين الفريقين على أرض الملعب لصالح رجال المدرب الروماني ماريوس.

هذا ويلتقي الفريقين اليوم الجمعة في الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل المباراة على قنوات ssc، وسط متابعة جماهيرية كبيرة للغاية ترجح فيها فوز الشباب وخطف الثلاثة نقاط من الفريق الهندي الضيف خلال المباراة الهامة التي لا تزال قائمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.