موسيماني عن تراجع الأداء: صلاح وماني لا يلعبان جيدا في ليفربول أحيانا

Ramzi
رياضة
Ramzi4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 6:11 مساءً
موسيماني عن تراجع الأداء: صلاح وماني لا يلعبان جيدا في ليفربول أحيانا

اعتذر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، للجماهير، عن تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة، حيث تأهل المارد الأحمر حامل لقب أخر نسختين من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بشق الأنفس، بعد التغلب على الهلال السوداني بهدف نظيف احزره حسين الشحات.

إشادة بثنائي قلب الدفع

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن لاعبي الهلال قاتلوا، وقدموا أفضل ما لديهم، مشيدًا بياسر إبراهيم وأيمن أشرف قلبي الدفاع، والظهير الأيمن كريم فؤاد، أما محمد الشناوي فقد استراح كثيرا بسبب عدم تعرضه لأي تهديد.

وأضاف، أن المرحلة القادمة من البطولة ستكون شديدة الأهمية، فأي خط سيتسبب في توديع الفريق المنافسات مبكرا، لافتًا إلى أن الأهلي كان يمكنه زيادة حصته التهديفية، لكن إنهاء الفرص لم يحدث بالشسكل الأفضل.

وأكد، أنه لم يكن في حاجة ماسة إلى تحضير لاعبي الفريق الذين فشلوا في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 مع منتخباتهم، مؤكدًا أنهم محترفون ويمكنهم تجاوز أحزانهم بسرعة، على غرار ما حدث بطولت بعد كأس الأمم والبطولة العربية، وبالنسبة إلى تراجع مستوى الفريق، فإن صلاح وماني لا يلعبان جيدا في ليفربول أحيانا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.