كيفن فيليبس يطالب ليفربول بتغيير سياساته التعاقدية للحفاظ على محمد صلاح

Ramzi
رياضة
Ramzi29 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2022 - 11:23 مساءً
كيفن فيليبس يطالب ليفربول بتغيير سياساته التعاقدية للحفاظ على محمد صلاح

أثار ملف تجديد محمد صلاح قائد المنتخب المصري، مع ناديه ليفربول الإنجليزي، ردود فعل عالمية واسعة، إذ لم يتوصل الطرفان إلى أي اتفاق حتى اللحظة، وسط توقعات بانهيار المفاوضات، في ظل ورود عدة تقارير صحفية تفيد ببحث الريدز عن بدائل للفرعون.

صلاح يستطيع اللعب جيدا لمدة 4 سنوات

مهاجم المنتخب الإنجليزي الأسبق كيفن فيليبس، طالب إدارة النادي بأن تعدل القواعد لتجديد عقد اللاعب، مشددًا على أن النادي إذا خسره، فإن تعويضه لن يكون أمرا سهلا على الإطلاق، وبخاصة أن سنه 29 عاما فقط، وبالتالي، فإنه يستطيع تقديم أداء رائع حتى 4 سنوات على الأقل.

عقد قائد المنتخب المصري سينتهي في أنفيلد بحلول صيف 2023، ويرغب في الحصول على نصف مليون جنيه استرليني، وهو ما لا يتفق مع سياسة النادي، إذ أشار فيليبس، إلى أن الظروف قد تحتم تغيير السياسات، وبخاصة إذا كنا نتحدث عن لاعب عالي الجودة مثل محمد صلاح.

وأكد، أن إدارة ليفربول، ملزمة بتجديد عقد محمد صلاح، وأن تعدل من سياستها التعاقدية، مشددًا على أنّ رحيل “مو” عن جدران أنفيلد سيكون ضربة قاصمة لمشروع النادي الذي بناه يورجن كلوب طوال السنوات الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.