تحديث آيفون يسبب مشكلة كبيرة للمستخدمين بسبب البطارية

Ramzi
منوعات
Ramzi23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 11:23 مساءً
تحديث آيفون يسبب مشكلة كبيرة للمستخدمين بسبب البطارية

تعرضت شركة آبل إلى موقف صعب منذ أيام، فقد اشتكى عدد كبير من مستخدميها من مشاكل متعلقة بضعف بالبطارية بعد ساعات قليلة من طرح آخر تحديث لهواتف آيفون، إذ أنه أدى إلى استنزاف البطارية بمعدلات كبيرة للغاية.

شكاوى المستخدمين على تويتر

المستخدمون نشروا تدوينات عبر حساباتهم الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقالوا إن البطارية قلت 5% في فترة زمنية تقل عن عشرة دقائق، بعدما طبقوا التحديد الجديد، وهو ما ردّ عليه الحساب الرسمي للشركة، بالتأكيد على البحث في الشكاوى.

وأشارت، الشركة عبر تغريداتها على “تويتر”: “حاجة التطبيقات والتحديثات إلى بعض الوقت للنجاح أمر طبيعي للغاية، وبالتالي فإن فترة التكيف ستسغرق 48 ساعة على الأكثر، بعدها يمكن أن تعمل البطارية بشكل أفضل”.

الرئيس التنفيذي لشركة آبل، ناشد المشتكين من التواصل مع الإدارة إذا استمرت مشكلاتهم مع بطارية الهاتف والتحديث الجديد، لفترة زمنية تزيد عما هو منصوص عليه في التغريدة التي أطلقها الموقع الرسمي، أي 48 ساعة، مناشدة الجميع بأن ينتظروا أياما قليلة حتى يتم حل مشكلة التحديث الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.