إيلون ماسك يسرح 10% من موظفين تسلا

Ferdos
تقنية
Ferdos3 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2022 - 10:06 مساءً
إيلون ماسك يسرح 10% من موظفين تسلا
إيلون ماسك

كشر أغنى رجل في العالم إيلون ماسك عن أنيابه لموظفيه عبر تغريدة له على تويتر أثارة حالة من القلق، والخوف لدى موظفين تسلا عقب إعلانه بتوقيف التوظيف في مختلف الدول بالعالم جراء الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

إيلون ماسك يهدد موظفي تسلا

قال ماسك على تسلا تخفيض موظفيها بنسبة 10% معرباً عن قلقة البالغ من الاقتصاد فقد أعرب عن تشاؤمه اتجاه الاقتصاد العالمي كما طالب أيضاً للقيام بوقف عمليات التوظيف في الشركة بمختلف الدول في العالم في نظرة تشاؤمية مقلقة من أغنى رجل في العالم.

كان إيلون قد وجه رسالة شديد اللهجة لموظفي تسلا بتغريدة عبر تويتر قائلاً ( أما أن تحضر للعمل أو تبحث عن عمل آخر)  تأتي تلك التصريحات في أوضاع اقتصادية صعبة يعيشها العالم بداية من ظهور فيروس كورونا، وحتى اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية التي تؤثر على العالم أجمع.

نقلت وسائل الإعلام بين ماسك الموجه إلى الموظفين مؤكداً أنه يجب على المزظفين الحضور إلى مكتب رئيس لمدة 40 ساعة في الأسبوع، كما لم يتم السماح للموظفين للعمل في مكان بعيد من خلال مكاتب فرعية بعيد لا علاقة لتلك المكاتب بواجبات وظيفتهم.

تأتي التصريحات عقب قرار الشركة للعودة للعمل عن بعد جراء فيروس كورونا، ومعاودة انتشار وزيادة عدد الإصابات مرة أخرى، ليشن إيلون حرباً على موظفي تسلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.