الأرصاد:سحب رعدية ورياح مع عوالق ترابية وتدني للرؤية على عدة مناطق اليوم

Ferdos
منوعات
Ferdos3 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2022 - 1:48 مساءً
الأرصاد:سحب رعدية ورياح مع عوالق ترابية وتدني للرؤية على عدة مناطق اليوم
الأرصاد

أعلن المركز الوطني للأرصاد توقعاته اليوم الجمعة بمشيئة الله تعالى على مناطق، ومحافظات المملكة العربية السعودية، ووفقاً لما تشير  له القراءات تستمر حالة الطقس في عدم الاستقرار على مدار اليوم.

الأرصاد عوالق ترابية على 6 مناطق اليوم

أصدر المركز عدة تنبيهات على 6 مناطق اليوم بأن تشهد تلك المناطق حالة من عدم استقرار في الأحوال الجوية خلال الساعات القادمة.

أشار المركز بأن تشهد منطقة مكة المكرمة أتربة مثارة، ورياح نشطة، وتدني في الرؤية،وتشمل الحالة كل من مناطق الخرمة والموية وتربة ورنية، كما تشد المنطقة أيضاً ارتفاعاً للأمواج في ثول وجدة ورابغ، وتستمر حتى الساعة الـ6.00 من مساء الجمعة، فيما تشهد المنطقة سحباً رعدية ممطرة على الليث حتى الرابعة صباحاً.

تشهد الرياض رياح وأتربة مثارة مع تدنى في مدى الرؤية الأفقية،  وتشمل تلك  الحالة كل من مناطق الأفلاج والسليل ووادي الدواسر والدوادمي والرين والقويعية وعفيف، وعلى أن تستمر حتى الساعة الـ6.00 من مساء اليوم.

تشهد أيضاً المدينة المنورة نشاط في الرياح وتدني في الرؤية، وأتربة مثارة وارتفاع الأمواج، وتأتي هذه الحالة الجوية الغير مستقر على كل من مناطق الرايس وينبع وينبع النخل، وتشهد المنطقة أيضاً رياحاً نشطة وأتربة مثارة على الحناكية والمهد ووادي الفرع، وتستمر حتى الساعة الـ6.00 من مساء اليوم.

أوضحت الأرصاد أيضاً أن تشهد كل من نجران، وعسير، والباحة نشاط للرياح، والأتربة المثارة، وتدني في مدى الرؤية، وعوالق ترابية على أن تستمر هذه الحالة حتى الساعة السادسة من مساء اليوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.