ضربة موجعة للمنتخب المصري قبل مباراته مع غينيا

Ferdos
رياضة
Ferdos3 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2022 - 1:19 صباحًا
ضربة موجعة للمنتخب المصري قبل مباراته مع غينيا
منتخب المصري

تلقى المنتخب المصري ضربة موجعة قبل مباراته المرتقبة في الجولة الأولى من تصفيات دوري أبطال أفريقيا 2023، والتي ستنطلق خلال أيام  قليلة يشارك فيها المنتخب أمام منتخب غينيا ثم يليها مباراة هامة أمام منتخب أثيوبيا.

إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا

تعرض المنتخب المصري لضربة موجعة قبل مباراته مع منتخب غينيا عقب تأكيد إصابة حارس المرمى المنتخب اللاعب محمد الشناوي ما يمنع مشاركته في مباريات المنتخب المقبلة لحين تماثله الشفاء من الإصابة.

أجرى اللاعب المصري عقب عودته من المغرب خلال مشاركة منتخب مصر أمام المغرب في نهائي أفريقيا الذي خسر فيه المنتخب الوطني، وجاءت مسحة اللاعب إيجابية وتم عزله في فندق الإقامة لحين تماثله الشفاء.

يستعد المنتخب إلى لقاء صعب أمام المنتخب الغيني يوم الأحد المقبل كما يخوض المنتخب مباراة هامة أمام منتخب اثيوبيا، ويخوض المنتخب الوطني المصري استعدادات مكثفة قبل لقاء المنتخب الغيني يوم الأحد المقبل.

يشارك اللاعب المصري المحترف محمد صلاح في المباراة المقبلة للمنتخب المصري، حيث وصل اللاعب إلى أرض الوطن منذ عدة أيام، ويخوض التدريبات المكثفة ويطمح المنتخب في تحقيق الفوز في المشاركة المقبلة، خاصة بعد غياب حارس المرمى محمد الشناوي فهل ينجح الفراعنة في الفوز خلال المباراة المقبلة في  هذا التحدي الكبير بعد غياب حارس المرمى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.