تفاصيل حادثة مسار قطار الرياض تكشفها الشاهدة الأولى

Ferdos
منوعات
Ferdos2 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 3:00 مساءً
تفاصيل حادثة مسار قطار الرياض تكشفها الشاهدة الأولى
حادثة مسار قطار الرياض

تعرضت أسرة كاملة لحالة من الهلع والرعب خلال الساعات الماضية، وتروي الشاهدة الأولى تفاصيل الواقعة التي تعرضت لها الأسرة، ووقوع عدة إصابات متفرقة من بينهم طفل صغير هو نجل الأسرة الوحيد.

حادثة مسار قطار الرياض

روت تركية الأسمري شقيقة ضحية حادثة مسار قطار الرياض تفاصيل الواقعة مشيرةً أن منزلها يقع بالقرب من الحادثة التي تعرضت لها شقيقتها وزوجها ونجلهم، والعاملة المنزلية التي كانت معهم بالمركبة وقت وقوع قطعة أسمنتية من جسر القطار المعلق فوق طريق الملك عبد الله.

وصفت الشاهدة أن شقيقتها وزوجها وابنهما الذي يبلغ من العمر عامين، والعاملة المنزلية كانوا في المركبة باتجاه الشرق قبل تقاطع طريق الملك عبد الله مع الدائري الشرقي لتفجع الأسرة بسقوط قطعة أسمنتية على مركبتهم لتسفر عن عدة إصابات للزوجة، والطفل، والعاملة المنزلية التي أصيبت بعدة إصابات بالغة في منطقة الرقبة.

أضافت أن شقيقتها قبل وقوع القطة الأسمنتية بالحظات قليلة طلبت من العاملة المنزلية الطفل، وقامت بضمه لحضنها لتسقط الصخرة مسفرة عن دماء وإصابات، وحالة من الهلع ويسرع الزوج في محاولة لإيقاف أحد المركبات لإنقاذه إلى أن الجميع توقع بأن تكون مركبته قد تعطلت وليست حادثة فلم يتوقف أحد.

قالت الأسمري أن شقيقتها قامت بالاتصال عليها لوقوع منزلها بالقرب من الحادثة، لتسارع على الفور في التوجه إلى مكان الحادثة لتجد الإسعاف قد وصل وتم نقل أختها وأبنها إلى أحدى المستشفيات فيما تم نقل العاملة المنزلية لمستشفى أخرى بعربة أسعاف أخرى، وتسلمت الجهات المسئولة القطعة الأسمنتية التي أسفرت عن إصابات مادية وبشرية فيما أصيب الأب والأم بحالة من الفاجعة والصدمة منعتهم من ذكر تفاصيل الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.