موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

Ferdos
رياضة
Ferdos2 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 12:29 صباحًا
موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا
مباراة مصر وغينيا

موعد مباراة مصر وغينيا موعد هامة تترقبه الجماهير المصرية، والعربية لمشاهدة مباراة قوية تجمع بين المنتخب المصري، ومنتخب غينيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في الجولة الأولى من التصفيات.

موعد مباراة مصر وغينيا

تنطلق المباراة يوم الأحد المقبل الموافق الخامس من يونيو الجاري2022، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية مع استعدادات مكثفة قبل اللقاء المرتقب بينن الفريقين في المواجهة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا.

يغيب اللاعب أحمد حجازي عن المشاركة في مباراة منتخب مصر، وغينيا القادمة، وكشف المنتخب المصري بأنه سمح للاعب المصري بعدم المشاركة في مباراة المنتخب، واستكمال رحلة العلاج التأهيلي في إسبانيا على أن تتم متابعة اللاعب خلال الفترة المقبلة.

تتم متابعة اللاعب خلال الفترة المقبلة، وفي حالة تم شفائه سيتمكن من المشاركة في مباراة منتخب مصر وأثيوبيا المكرر إقامتها يوم الخميس الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري، وفقًا للمواعيد المحددة من الجهات المسئولة.

كان اللاعب أحمد حجازي قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته في اللعب مع منتخب مصر في مباراته مع منتخب المغرب في دور الثمانية من كأس أمم أفريقيا التي كانت في 2021، ومع غياب لاعب فريق الاتحاد السعودي، يكثف المنتخب المصري استعداداته قبل اللقاء المرتقب لتحقيق نتائج جيدة خلال المباراة، كما وصل اللاعب المصري محمد صلاح للمشاركة في المباراة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.