اشتباكات عنيفة بين جماهير الأهلي والوداد المغربي قبل ساعات من نهائي أبطال أفريقيا

Ferdos
رياضة
Ferdos30 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2022 - 8:24 مساءً
اشتباكات عنيفة بين جماهير الأهلي والوداد المغربي قبل ساعات من نهائي أبطال أفريقيا
الأهلي والوداد المغربي

شهدت الساعات القليلة قبل انطلاق مباراة الأهلي والوداد المغربي اشتباكات عنيفة بين جماهير النادي الأهلي المصري، والوداد المغربي في ملعب محمد الخامس المقرر إقامة مباراة النهائي فيه عقب محاولات كثيرة من الأهلي بتغيير المكان.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

بدأت الاشتباكات عندما قام البعض من جماهير الوداد المغربي بحرق أعلام النادي الأهلي لتبدأ الجماهير المصرية في الاشتباك مع جماهير الوداد، وقام الأمن المغربي بالسيطرة على تلك الاشتباكات التي نشبت بين الجماهير، حيث قامت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع لردع الجماهير، وضمان الدخول الآمن للمدرجات.

كما توسعت الخلافات في ليلة نهائي أبطال أفريقيا حيث نشب في داخل مركب محمد الخامس خلافًا بعد اعتراض أمن الملعب الأهلي بنشر البنرات بطول المدرج المخصص للنادي الأهلي ما أشعل الأزمة بين الطرفين.

أوضح خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الأهلي أنه من حق الفريق القيام بنشر بنرات بطول المدرج لمنع تسلل ودخول جماهير الوداد إلى جماهير النادي الأهلي خاصة مع عدم حصول الأهلي على حصصه من تذاكر المباراة التي تقدر بعشرة آلاف تذكرة لتسود أجواء متوترة بين الطرفين.

هذا ويحل فريق الأهلي المصري اليوم ضيفًا على نظيره الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بحضور جماهيري مكثف لكل من الفريقين لمشاهدة المباراة ذات المنافسة  القوية التي تجمع أهم الفرق العربية الليلة، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.