موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

Ferdos
رياضة
Ferdos28 مايو 2022آخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 1:30 مساءً
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

تترقب أنظار الجماهير العربية والإنجليزية انطلاق صافرة بداية مباراة ليفربول  ورويال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، التي ستقام اليوم السبت الموافق 28/5/2022.

مباراة ليفربول ورويال مدريد

قمة كروية توعد لها اللاعب المصري المحترف بين صفوف فريق ليفربول تجمع بين فريقه ليفربول ورويا مدريد في مباراة يسعى خلالها الريدز بالانتقام من رويال مدريد الذي كان السبب في خسارة الفريق بالحصول على اللقب عام 2018 بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

من المقرر إقامة المباراة اليوم السبت في العاصمة باريس على ملعب دي فرانس في الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قنوات تنقل مباراة ليفربول ورويال مدريد اليوم:

من المقرر أن تذاع قمة ليفربول ضد الريال على القنوات التالية:

beIN Sports 1 HD Premium

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 1 English

يدخل فريق رويا مدريد المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ساعيًا لتحقيق الفوز الرابع عشر في أمجاد البطولات الأوربية، وليحقق انتصار كبير بالفوز بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا في موسم واحد، كما يمتلك الفريق سجل في الفوز في دوري أبطال أوروبا فقد نجح في تحقيق اللقب 13 مرة قبل ذلك بينما حقق ليفربول اللقب 6 مرات قبل ذلك.

تعد مباراة اليوم هي المرة الثالثة التي يقابل فيها ليفربول فريق رويال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويشهد اللقاء دائمًا مباراة قوية بين الفريقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.