مصر..فتاة صومالية تنهي حياة سائق

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos26 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 26 مايو 2022 - 8:53 مساءً
مصر..فتاة صومالية تنهي حياة سائق
فتاة صومالية

شهدت منطقة السادس من أكتوبر جريمة وواقعة مأساوية على يد فتاة صومالية تبلغ من العمر 15 عام فقط، عقب محاولة سائق تكتوك اغتصابها في الصحراء في منطقة 6 أكتوبر بمصر لتنهي الفتاة حياة السائق.

فتاة صومالية تقتل سائق تكتوك

كشفت التقارير إلى قيام الفتاة باستقلال تكتك للذهاب إلى منزلها في الحي الحادي عشر بمنطقة 6 أكتوبر مصر، وفي أثناء السير توقف السائق موجهًا لها تهديد بالسلاح الأبيض، محاولًا التعدي عليها جسديًا، وفور وقوع الفتاة على ظهرها قام الساق بترك السلاح الأبيض لتنجح الفتاة في أخذ السلاح.

سددت الفتاة الصغيرة لسائق التكتوك عدة طعنات نافذة ليحاول السائق الفرار بالتكتوك إلى أنه فارق الحياة على بعد كيلو متر من الواقعة.

كشفت الأجهزة الأمنية في مصر لغز العثور على جثة سائق تكتوك مقتولًا بجوار التكتوك، وأوضحت أنه تبين أن وراء الحادث فتاة في العقد الثاني من عمرها،  وقامت بهذه الجريمة دفعًا عن شرفها عقب محاولة السائق التعدي عليها جنسيًا تحت تهديد السلاح الأبيض.

قامت الفتاة على الفور بتسليم نفسها إلى القسم، وأبلغت عن الواقعة وأنها هي من وراء جريمة قتل سائق التكتوك موضحة في أقوالها أنها استقلت معه كي تصل لمنزلها إلا أن السائق استغل الطريق الخالي من الأهالي، وانحرف بالتكتوك في الصحراء محاولًا التعدي عليها جنسيًا بعد أن هددها بالسلاح الأبيض، وأوضحت أنها نجحت في الحصول على السلاح منه لتسدد له طعنة نافذة تحت الإبط فارق على آثارها الحياة.

على حسب القانون المصري فأنه إذا ثبت حقيقة أقوال الفتاة الصومالية فأنها ستحصل على البراءة من الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.