توقف حركة الملاحة الجوية في الكويت بسبب الغبار

Ferdos
مال وأعمال
Ferdos23 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 5:39 مساءً
توقف حركة الملاحة الجوية في الكويت بسبب الغبار
توقف حركة الملاحة الجوية في الكويت

تسبب الغبار في توقف حركة الملاحة الجوية في دولة الكويت اليوم الإثنين على حسب ما أعلنت الإدارة العامة لهيئة الطيران في دولة الكويت، فقد أكدت من خلال منشور رسمي لها توقف حركة الطيران نظرًا لحالة الغبار التي تشهدها البلاد اليوم.

الكويت توقف حركة الملاحة الجوية بسبب الغبار

أوضحت الإدارة العامة أنه سيتم لاحقًا جدولة رحلات الطيران مرة أخرى فور استقرار الأحوال الجوية الغير مستقرة حاليًا على البلاد جراء نشوب الغبار المتسبب في إنعدام الرؤية، وبناءً على هذه الأحوال الغير مستقرة فقدت قررت الجهات المسئولة توقف حركة الملاحة الجوية لحين إشعار آخر.

كانت الأرصاد الجوية أشارت في وقت سابق عن تعرض كل من المملكة العربية السعودية، ودولة العراق، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة الكويت إلى عاصفة غبارية تستمر لمدة ثلاثة أيام يصاحبها نشاط للرياح السطحية، وتدني الرؤية.

وشهدت الكويت اليوم اندلاع حالة من الغبار التي منعت على أعقابها تحرك الطيران، لتتوقف الحركة بالكامل لحين استقرار الأحوال الجوية، ولسلامة الركاب الذي كان من المقرر قيام رحلاتهم الجوية اليوم وفقًا لجدول الرحلات الجوية في دولة الكويت.

تأتي دولة الكويت ضمن الدول العربية التي تشهد الفترة الحالية حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وتتأثر الرؤية من تلك الأحوال الجوية، وتتابع الجهات المسئولة كافة مستجدات حالة الطقس، وتعلن عنها رسميًا لإطلاع المواطنين، والمقيمين عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.