روسيا تحظر دخول بايدن وأبنه إلى أراضيها وعدد من الشخصيات الأخرى

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos21 مايو 2022آخر تحديث : السبت 21 مايو 2022 - 11:47 مساءً
روسيا تحظر دخول بايدن وأبنه إلى أراضيها وعدد من الشخصيات الأخرى
روسيا

استمرارًا للأوضاع الجارية بين روسيا، وأوكرانيا ودعم الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوكرانيا قررت روسيا اليوم حظر دخول الرئيس الأمريكي جون بايدن وأبنه إلى الأراضي الروسية على أعقاب الأوضاع واحتداد الوضاع بين الجانبين.

روسيا تحظر دخول بايدن إلى أراضيها

كما قررت روسيا منع أكثر من 900 شخصية من الدخول إلى أراضيها يأتي ذلك إجراء مماثل قامت به الولايات المتحدة الأمريكية اتجاه الشخصيات الروسية جاء ذلك بناءً على ما نقلته “سبوتنيك” من خلال وزارة الخارجية الروسية.

أوضحت وزارة الخارجية الروسية أيضًا أنها منفتحة على الحوار المبني على الاحترام المتبادل بين الجميع كما أكدت الوزارة على احترامها للشعب الأمريكي على خلاف السلطات الأمريكية التي تعمل على الخوف من موسكو.

أعلنت صحيفة واشنطن بوست اليوم عن قيام روسيا بإقالة بعض القادة العسكريين في ظل الخسائر التي تعرضت لها روسيا في حربها مع أوكرانيا، ومقتل آلاف الجنود الروس، وهو ما جعل الرئيس بوتين يركز أهدافه على شرق البلاد فقط.

مع هذه الإقالات الكبيرة ورفيعة المستوى يواصل الرئيس الروسي الحرب الروسية على أوكرانيا مع تعند من كل من الجانبين حول تيسير المواد الغذائية والحبوب ما يزيد الأوضاع الغذائية سوء، ونقص القمح لدى الكثير من الدول في العالم، وتشرف البعض من الدول على مجاعة على حد تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وقت سابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.