لجنة العشوائيات تؤكد فصل الخدمات عن الورود وبني مالك اليوم

Ferdos
مال وأعمال
Ferdos21 مايو 2022آخر تحديث : السبت 21 مايو 2022 - 3:56 مساءً
لجنة العشوائيات تؤكد فصل الخدمات عن الورود وبني مالك اليوم
لجنة العشوائيات

أعلنت لجنة العشوائيات عن قيامها بفصل الخدمات عن كل من بني مالك والورود اليوم للبدء في أعمال الإزالة التي من المقرر لها أن تبدأ يوم السبت المقبل لهذه المناطق التيتم إنذار السكان بإخلاء المساكن ضمن خطة التطوير التي تقوم بها المملكة العربية السعودية ضمن خطتها في القضاء على المناطق العشوائية، والبناء الحديث وتعويض أصحاب تلك المساكن.

لجنة العشوائيات البدء في إزالة بني مالك والورود يوم السبت المقبل

على حسب التصريحات الرسمية تبدأ اللجنة أعمال الإزالة لتلك المناطق ابتداءً من يوم السبت المقبل، ولذلك يتم فصل الخدمات اليوم عن تلك المناطق، مع إنذار عدد من المناطق الأخرى للسكان للبدء في إخلاء الأحياء لإزالتها.

أضافت اللجنة أنه تم إنذار سكان حي الرحاب، و العزيزية اليوم السبت للقيام بإخلاء المناطق لإزالتها، وعلى أن يتم فصل الخدمات لهذه الأحياء خلال 4 يوينو المقبل، وعلى أن تبدأ أعمال الإزالة في 11 يونيو المقبل أيضًا وفقًا للمواعيد الرسمية التي أعلنت عنها لجنة العشوائيات لجميع سكان الأحياء التي تقرر إزالتها.

كانت المملكة العربية السعودية قد قررت في وقت سابق عن القيام بإزالة المناطق العشوائية، وجاءت جدة لتشهد إزالة العديد من الأحياء الخاصة بها، والقيام بعمل حصر لتلك المساكن لتعويض السكان عنها، وأوضحت الجهات المسؤولة أن عمليات البناء سيتم بناءً على الطراز الحديث لتتناسب المساكن مع النهضة الاقتصادية التي تشهدها المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.