حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة 55

Ferdos
منوعات
Ferdos19 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 3:41 مساءً
حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية للدورة 55
حساب المواطن

أعلن حساب المواطن رمسيًا نتائج الأهلية للدورة 55 لجميع الأشخاص السعوديين المستفيدين من البرنامج الحكومي، والذي يقدم الدعم المالي كل شهر ميلادي طبقًا للشروط والضوابط التي أعلنت عنها الحكومة الرسمية.

حساب المواطن نتائج الأهلية

أضح البرنامج أن نتائج الأهلية لدورة شهر يونيو قد تم الإعلان عنها، وأصبحت متوفرة لجميع المستفيدين ويمكن الاستعلام عنها عبر الموقع الإلكتروني لخاص بالبرنامج، والإطلاع على النتائج وسيقوم البرنامج في وقت سابق بفتح باب الاعتراض على تلك النتائج التي تم اعتمادها اليوم الخميس 19 مايو 2022.

كان حساب المواطن قد أعلن في 10 مايو الجاري عن إيداع 1.8 مليار ريال سعودي للمواطنين المستفيدين من البرنامج، ولم يستجد عليهم أي أمور تمنع تلقيهم الدعم، وبلغ عدد الأسر والتابعين المستفيدين من الدفعة الرابعة والخمسين 10.2 مليون مستفيد مستوفيين للشروط.

كما أشارت الجهات المسئولة في البرنامج بلغ قيمة التعويضات للدفعة الماضية بأثر رجعي 17 مليون ريال سعودي تم إيداعها بالدفعة الماضية للمستحقين.

هذا ولا يزال البرنامج لا يقبل طلبات تسجيل جديدة للحصول على الدعم المالي، ولم يفصح بعد عن موعد فتح باب التسجيل في حساب المواطن، ولكن يستمر في إيداع المبالغ المالية لمستحقيها كل يوم 10 من الشهر الميلادي في حالة عدم مصادفة يوم الإيداع ليوم عطلة رسمية على حسب ما أكدت عليه الجهات المسئولة في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.