استقبال حافل للطلاب الفائزون بجوائز مسابقة آيسف 2022

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos16 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2022 - 12:42 صباحًا
استقبال حافل للطلاب الفائزون بجوائز مسابقة آيسف 2022
جوائز مسابقة آيسف 2022

شهد مطار الملك خالد الدولي استقبال حافل وكبير للطلاب الفائزون بجوائز مسابقة آيسف 2022 عقب النجاح الكبير الذي حققه الطلاب خلال هذه المشاركة الهامة التي أضافت إلى المملكة العربية السعودية حصاد ونجاح جديد في التعليم.

استقبال ضخم للطلاب الفائزون بجوائز آيسف 2022

نجح الطلاب في حصد 22 جائزة خلال المشاركة في المسابقة الكبيرة،ولقي الطلاب ترحيبًا كبيرًا عقب هذا المجهود الكبير، حيث حقق طلاب المنتخب السعودي للعلوم والهندسة الفوز بنسبة 62% من إجمالي جوائز مسابقة آيسف التي أقيمت في أتلانتا بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية.

بلغ عدد الفائزين 15 فائزًا حصدوا 22 جائزة جاء في المقدمة عبد الله الغامدي في مجال الطاقة، والذي قدم بحث عن إنتاج وتخزين الهيدروجين،والذي شارك فيه 65 دولة و 1700 طالب.

شارك الطلاب السعوديون في المسابقة لأول مرة عام 2007 ، بناءً على الاتفاقية المبرمة بين مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع وجمعية العلوم والمجتمع. وفازت السعودية بجائزتين في أول مشاركة لها في المسابقة. اللافت في فوز المملكة العربية السعودية هذا العام هو أن ما يقرب من 62٪ من الطلاب المشاركين فازوا بجوائز. ومن بين 35 طالبًا وطالبة من 11 قسمًا تربويًا شاركوا في المسابقة ، فاز 22 طالبًا بجوائز.

مع هذا النجاح الكبير تواصل المملكة جهودها الكبيرة في التعليم بمختلف التخصصات لتتناسب مع رؤية 2030، وسط ترحيب كبير من الطلاب وأولياء الأمور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.