إطلاق المعرض والمنتدى الدولي لتقنيات التشجير 29 مايو تحت رعاية ولي العهد

Ferdos
منوعات
Ferdos15 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 15 مايو 2022 - 2:33 مساءً
إطلاق المعرض والمنتدى الدولي لتقنيات التشجير 29 مايو تحت رعاية ولي العهد
المنتدى الدولي لتقنيات التشجير

تطلق المملكة العربية السعودية المعرض والمنتدى الدولي لتقنيات التشجير ابتداءً من 29 مايو الجاري تحت رعاية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، للقضاء على التصحر ووفقًا لرؤية المملكة 2030.

السعودية تطلق معرض والمنتدى الدولي لتقنيات التشجير

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ينطلق المعرض والمنتدى الدولي لتقنيات التشجير في الرياض في الفترة من 29 إلى 31 مايو 2022 م، وينظمه المركز الوطني للتنمية. الغطاء النباتي ومكافحة التصحر ويكون ذلك من خلال التنسيق والتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة انطلاقا من دورهم في تنمية الغطاء النباتي وحمايته واستدامته وفق رؤية 2030 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

قدم وزير الزراعة الشكر إلى كافة الجهات المسئولة على جهودهم في لحماية البيئة، وتنميتها، وشكر سمو ولي العهد على رعايته للمعرض والمنتدى الدولي لتقنيات التشجير ، مؤكدا أن تنظيم هذا الحدث له أهمية خاصة بالنسبة للمملكة. لأنها تندرج ضمن جهودها الدؤوبة واهتمامها المتزايد بالنباتات كأحد الركائز الأساسية للاستراتيجية الوطنية للبيئة ، والتي تمثل خارطة طريق لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 فيما يتعلق بحماية البيئة وتنميتها.

وتواصل كافة الجهات المختصة جهودها في تنمية وتطوير البيئة،والقضاء على التصحر من خلال التقنيات الحديثة للتشجير، وتهيئة البيئة على أن يكون ذلك وفقًا للمخططات الحديثة للتطوير وتنمية المناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.