الصحة تسجل 434 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم

Ferdos
صحة
Ferdos14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 7:56 مساءً
الصحة تسجل 434 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم
فيروس كورونا

أصدرت وزارة الصحة التقرير الرسمي لها حول عدد إصابات فيروس كورونا الجديدة، التي رصدت على مدار ال 24 ساعة الماضية من مراكز الاختبارات التي تستقبل الحالات التي لديها بعض الأعراض، وتجرى الاختبارات للتأكد من الإصابة، واتخاذ الإجراءات اللازمة اتجاه الحالات التي ثبت إصابتها.

الصحة تسجل 434 حالة إصابة اليوم

وفقًا للتقرير الرسمي من الوزارة سجلت حالات إصابات اليوم تراجعًا مقارنة بعدد الحالات التي كان يتم الإعلان عنها الأيام الماضية، كما سجلت 263 حالة تعافي جديدة اليوم مسجلًا ارتفاعا في حلات التعافي أيضًا كما بلغ عدد الحالات الحرجة 63 حالة تخضع للرعاية الطبية اللازمة.

سجلت حالات الإصابات اليوم تراجعًا جديدًا وسط حالة من الطمأنة من الأطباء حول ارتفاع عدد الإصابات اليومية التي تقوم بها الوزارة، فقد أشار أحد الأطباء أنه لا داعي للقلق من هذا الارتفاع في الإصابات مشيرًا أن الأمر راجع لفترة عيد الفطر المبارك، وعودة تجمع العائلات مجددًا عقب فترة كبيرة من الحظر ومنع التجمعات.

من جانبها تواصل الوزارة بالقيام بالعديد من الفحوصات الطبية لآلاف المواطنين والمقيمين، ويتم الإعلان عن عدد الحالات المصابة التي تم رصدها من خلال هذه الفحوصات  الطبية، ويأتي ذلك لحصر الحالات المصابة، وعدم عودة الانتشار السريع للحالات، واستمرار تقدم المملكة العربية السعودية في ارتفاع عدد حالات التعافي، والأعداد التي حصلت على اللقاح.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.