ترامب حول أزمة نقص لبن الأطفال:نمنح أوكرانيا 40 مليار دولار وأسرنا تعاني

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 2:39 صباحًا
ترامب حول أزمة نقص لبن الأطفال:نمنح أوكرانيا 40 مليار دولار وأسرنا تعاني
لبن الأطفال

صرح الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عدة تصريحات هامة حول أزمة نقص لبن الأطفال، ووفاة طفلين جراء هذه الواقعة المؤسفة التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية، ووصف الرئيس السابق ما يحدث من تقديم دعم ب 40 مليار دولار في وقت تعاني فيه الولايات المتحدة، جاء ذلك خلال تصريحات الرئيس تم نقلها من خلال برنامج خلال برنامج ‏Save America PAC.

ترامب يصف نقص لبن الأطفال بالعار

وجه دونالد ترامب اللوم على المشرعين في الكونجرس الأمريكي، وذلك بقيامهم بتمرير قرار تقديم مساعدات إلى أوكرانيا بقيمة 40 مليار دولار، كما وجه اللوم أيضًا على الديمقراطيين الذين قاموا بدفع التشريع إلى الأمام كي يتم مروره والموافقة عليه في وقت تعاني فيه الأسر الأمريكية من نقص في ألبان الأطفال.

وأضاف ترامب أن ما يحدث هو وصمة عار وطنية على الولايات المتحدة الأمريكية مشيرًا أنه من غير الممكن أنه في عام 2022 لا تستطيع الأسر الأمريكية بالحصول على ألبان الأطفال للأطفال الذين لديهم حساسية ألبان مشيرًا أن تلك الأطفال الآن في حالة لا يرث لها.

كانت الكثير من الأسر الأمريكية قد أعلنت عن وجود نقص في ألبان الأطفال الخاصة بحساسية الألبان، وهم أطفال يحتاجون لهذا النوع من الألبان، وهو الأمر الذي يتطلب الرئيس جون بايدن بتوفيره لتجنب حدوث حالات وفاة بين هذه الفئة من الأطفال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.