اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال والفلسطينيين في مخيم جنين

Ferdos
منوعات
Ferdos13 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 13 مايو 2022 - 6:33 مساءً
اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال والفلسطينيين في مخيم جنين
مخيم جنين

شهد مخيم جنين في الضفة الغربية نشوب اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال الإسرائيلية، وبين الفلسطينيين جراء استمرار اقتحام القوات للمخيم بصورة متكررة خلال الفترة الحالية.

اشتباكات في مخيم جنين

يشهد مخيم جنين الواقع في شمال الضفة الغربية هجوم متصاعد، ومتكرر الفترة الأخيرة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية، والتي قامت بمحاصرة أحد المنازل وقامت بقصفه لتصيب شاب بطلق ناري على الأقل خلال هذه المواجهات العنيفة التي نشبت اليوم.

وأوضحت وسائل الإعلام الفلسطينية بقيام قوات الاحتلال بإحضار جرافة اتجاه المنزل المحاصر، وتم نقل الشاب المصاب بطلق ناري في البطن إلى المستشفى لإجراء الإجراءات الطبية اللازمة، ومعالجته من الإصابة التي تعرض لها، مع مواصلة القوات الهجوم على المنازل، والمخيم بصورة متكررة.

يأتي هجوم اليوم عقب أيام قليلة من مقتل الصحفية الراحلة شيرين أبو عاقلة التي قتلت على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء تغطيتها هجوم القوات على مخيم جنين، ليتم إطلاق النار عليها في منطقة الرأس لتسقط مفارقة الحياة.

وعلى الرغم من الغضب العربي والعالمي، والإدانات الواسعة التي عقبت مقتل أبو عاقلة في الضفة الغربية إلا أن قوات الاحتلال عاودت مرة أخرى للهجوم على مخيم جنين، واندلاع اشتباكات عنيفة بين الجانبين، وسط مطالب عربية بوقف حالة العدوان الدائمة التي تقوم بها القوات الإسرائيلية، وإعلانها بتهجير العديد من الأسر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.