موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دور الإياب بدوري أبطال أفريقيا

Ferdos
رياضة
Ferdos8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 11:38 مساءً
موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دور الإياب بدوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دور الإياب في منافسات دوري أبطال أفريقيا عقب انتهاء مباراة الذهاب التي فاز فيها النادي الأهلي المصري بأربعة نقاط دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب we السلام منذ أيام قليلة.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

يستعد الشياطين الحمر إلى مباراة الإياب في منافسات دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت الموافق 14 مايو 2022 على ملعب ستاد 5 جويلية في الجزائر، وتنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً.

تنقل القناة الفضائية ام بي سبورت 3 اللقاء المرتقب يوم السبت مع حضور جماهيري مكثف لهذه المباراة الهامة التي تجمع بين فريقين أقوياء، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث الفائز من مواجهة الأهلي ووفاق سطيف مع الفائز من الوداد المغربي وبترو أتليتكو الأنجولي، وكان الوداد المغربي فاز على بترو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط، وفاز الأهلي المصري بثلاثة أهداف دون رد على وفاق سطيف في المباراة التي جمعت بينهم في القاهرة.

كشفت بعض المصادر عن حكم مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دور الإياب أنه سيكون التونسي السلمي الصادق، ومعاونيه من التونس أيضًا، ويخضع الفريق الأهلي إلى تدريبات مكثفة قبل اللقاء المنتظر كما يبحث عن حصد اللقب هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.