واتساب يطرح ميزة جديدة للخصوصية

Ferdos
تقنية
Ferdos8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 5:06 مساءً
واتساب يطرح ميزة جديدة للخصوصية
واتساب

أعلن موقع التواصل الاجتماعي واتساب عن ميزة جديدة للملايين من مستخدميه حول العالم لمزيد من الاستخدام الآمن، والجيد للتطبيق الذي أصبح من أهم التطبيقات للمراسلة الشخصية، والتجاري أيضًا.

واتساب يطرح ميزة جديدة

أعلن التطبيق عن عدد جديد من وسائل الأمان الجديدة التي يحتج إليها المستخدمين لأكثر خصوصية وتابع التقرير المنشور على موقع “واتس آب” ، أن التطبيق شاهد على أكثر لحظاتك الشخصية خصوصية ، لذلك تم تقديم ميزة التشفير من طرف إلى طرف بين الطرفين: رسائلك ، صورك ، فيديوهاتك ، صوتك يتم تشفير الرسائل والمستندات والمكالمات تمامًا بين الطرفين بحيث لا يتمكن أي طرف غير مرغوب فيه من الاطلاع عليها “.

أشار التقرير إلى أنه يتم تطبيق التشفير من طرف إلى طرف بين الطرفين في WhatsApp عندما ترسل رسالة إلى شخص آخر باستخدام “WhatsApp Messenger” ، كما يضمن عدم تمكن أي شخص ، بما في ذلك WhatsApp ، من قراءة محتوى محادثاتك أو الاستماع إليه. ما عدا أنت والطرف الآخر الذي تتواصل معه.

أكد التطبيق على التشفير التام خلال المحادثات القائمة بين الجانبين سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي أوالتجاري، مؤكدًا أنه لا يمكن لأي شخص رؤية المحادثات الخاصة بك بما في ذلك واتساب، وفقًا للبروتوكول الذي يعمل به الواتساب، وإضافة مميزات جديدة للتطبيق الأكثر استخداما بين الأشخاص في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.