بيل جيتس يحذر من استحواذ إيلون ماسك على تويتر

Ferdos
تقنية
Ferdos5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 7:09 مساءً
بيل جيتس يحذر من استحواذ إيلون ماسك على تويتر
بيل جيتس

حذر مؤسس مايكروسوفت من استحواذ إيلون ماسك على منصة التواصل الاجتماعي تويتر بعد مرور أيام قليلة من إتمام صفقة استحواذ الملياردير على المنصة الاجتماعية بقيمة 44 مليار دولار، وإطلاق العديد من التصريحات حول التطوير والخدمات المتطورة التي سيتم تقديمها للمنصة لتصبح في وضع أفضل لملايين العملاء الذين يستخدمون المنصة.

بيل جيتس الأوضع سيكون أسوا في تويتر

أشار بيل جيتس خلال قمة مجلس الرؤساء التنفيذيين التي تنظمها وول ستريت جورنال أنه حتى الآن لم يتضح إذا كان صفقة شراء تويتر أمر إيجابي أو سلبي، مشيرًا أن الوضع سيكون أسوا في المنصة الاجتماعية في ظل عدم وضوح نتائج الإجراءات التي سيقوم بها الملياردير إيلون ماسك في تويتر.

كما حذر بيل من انتشار المعلومات المضللة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي تحاربه الكثير من الجهات للحفاظ على الاستخدام الصحيح لمنصات التواصل المختلفة، والتي يستخدمها الملايين من الأشخاص حول العالم.

كان إيلون ماسك قد أعلن الاستحواذ على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، وتحدث من أيام قليلة عن احتمالية فرض رسوم بسيطة مقابل استخدام المنصة بالنسبة للقطاع التجاري، والأعمال وأما الأشخاص العاديين فقد أوضح أنه سيظل تويتر يستخدم مجانًا لهذه الفئات.

من المتوقع أن تشهد موقع التواصل الاجتماعي العودة للأسواق العامة مرة أخرى، والخضوع لتطوير كبير من خلال توفير العديد من الخدمات على حسب التصريحات الرسمية للمالك الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.