الأرصاد: أمطار رعدية على الباحة تستمر حتى الساعة 8 مساءً

Ferdos
منوعات
Ferdos5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 3:13 مساءً
الأرصاد: أمطار رعدية على الباحة تستمر حتى الساعة 8 مساءً
الأرصاد

أعلن المركز الوطني للأرصاد عن آخر تطورات الحالة الجوية الأول التي تشهدها عدة مناطق اليوم، واستمرار الأوضاع الجوية الغير مستقرة ويصاحبها نشاط للرياح السطحية، ويصاحبها زخات من البرد، وتساقط الأمطار حتى مساء اليوم.

الأرصاد الجوية أمطار رعدية اليوم

أصدرت الأرصاد الجوية تنبيه عن هطول الأمطار الرعدية يصاحبها نشاط الرياح السطحية على الباحة، وعدة محافظات هي المندق، والقرى، والعقيق، وبني حسن، وبلجرشي، والمخواة، وقلوة، والحنجرة، وغامد الزناد، والأجزاء المجاورة لها أيضًا وتستمر هذه الحالة الغير مستقرة على هذه المناطق والمحافظات حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم.

كما أوضح المركز بهطول أمطار رعدية ونشاط للرياح السطحية وتدني في الرؤية الأفقية على نجران، وحبونا، ويدمة، وثار، ومحافظات بدر الجنوب، وكان المركز قد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم استمرار تأثير الرياح النشطة التي تثير الغبار والغبار ، مما يحد من الرؤية الأفقية لأجزاء من مناطق الحدود الشمالية والجوف والمدينة المنورة ، ويمتد تأثيرها إلى تشمل أجزاء من مناطق حائل والقصيم والرياض والشرقية.

بينما لا تزال الفرصة سانحة لعواصف رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة فوق أجزاء من مرتفعات مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة ، كما لا يستبعد أن تكون السحب الرعدية ممطرة. تحدث في أجزاء من المنطقة الشرقية وفقًا لآخر مستجدات الحالة الجوية على مناطق ومحافظات المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.