دعوات في روسيا لإنهاء الحرب على أوكرانيا باستخدام الأسلحة النووية

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos4 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2022 - 9:16 مساءً
دعوات في روسيا لإنهاء الحرب على أوكرانيا باستخدام الأسلحة النووية
روسيا

ترقب شديد تشهده مختلف الدول في العالم للحرب الروسية على أوكرانيا، وتداعيات هذه الحرب على العالم، ومخاوف من استخدام الأسلحة النووية لإنهاء هذا الصراع الشائك بين البلدين، وهو الأمر الذي أصبح يطلبه الكثير من الإعلاميين الحكوميين.

دعوات روسيا بضرب أوكرانيا بالأسلحة النووية

ظهرت مؤخرًا الكثير من الدعوات الإعلامية الرسمية في روسيا تطالب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين باستخدام الأسلحة النووية لإنهاء الصراع مع أوكرانيا، وجاء من بين الإعلاميين مراسل الحرب الشهير ألكسندر سلادكوف.

طالب الإعلامي البارز والشهير الرئيس الروسي بإلقاء قنبلة ذرية على أوكرانيا لإنهاء الخلاف الدائر مع حلف الناتو مشيرًا أنه ليس أمام فلاديمير بوتين سوى هذا الأمر، وقد جاء الوقت لاستخدام السلاح النووي.

وأشار الإعلامي أن هناك ما يقرب من 40 دولة تقوم بتسليح أوكرانيا ضد روسيا، وفي حالة استمرار تلك الدول في دعم كييف لن يكون أمام روسيا سوى استخدام النووي كما فعلت الولايات المتحدة الأمريكية قبل ذلك مع اليابان، وهو ما قد تفعله روسيا أيضًا لحل المشكلة من أساسها.

أضاف أيضًا الإعلامي أن الولايات المتحدة قامت باستخدام الأسلحة النووية بكل سهولة، وهو علمتنا إياه، مشيرًا بأن روسيا تتعلم وهو السلاح الذي قد تستخدمه روسيا لنشر السلام مع دول حلف الناتو.

تأتي التصريحات الروسية ومطالب باستخدام النووي عقب وقت قصير من تصريحات وزير القوات المسلحة البريطانية، والتي أكد فيها على دعمه ضرب البنية التحتية الروسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.