نوير: أتمنى البقاء في بايرن ميونخ والفوز بكأس العالم

Ramzi
2022-03-23T00:53:05+03:00
رياضة
Ramzi23 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2022 - 12:53 صباحًا
نوير: أتمنى البقاء في بايرن ميونخ والفوز بكأس العالم

أكد مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، أنه يتمنى البقاء في ناديه والاستمرار في تمثيله ومنتخب بلاده ألمانيا، في ظل ما يتردد مؤخرا عن اقترابه من مغادرة ناديه، بعدما لم ينجحا حتى الآن في التواصل إلى اتفاق حول التمديد.

انتهاء عقد نوير مع بايرن ميونخ في يونيو 2023

ومن المقرر أن ينتهي عقد مانويل نويل في الصيف بعد القادم، ويبلغ من العمر 35 سنة، لكن حارس البافاري، قال إن التفاوض مع مجلس إدارته لم يشهد أي حتى اللحظة، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يبقى في بايرن طالما أنه يستمتع.

وأوضح، أنه يعتبر اللعب في صفوف بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا شرفا كبيرا، مشيرًا إلى أنه لم يتبقى الكثير في مشواره بالملاعب، وبالتالي، فإن منتخب بلاده سيسعى إلى تقديم نفسه بشكل أفضل مما دث في روسيا عندما خرج الفريق من الدور الأول.

وأضاف، أنه سيتواصل مع أطباء المنتخب لإمكانية المشاركة في مباراتي الكيان الصهيوني وهولندا، استعدادا لكأس العالم: “أتمنى الفوز بكأس العالم، بذلت جهودا كبيرة للتعافي من إصابتي على مستوى الركبة كل شيء جيد جيد، وأتمنى تقديم أفضل أداء في المرحلة المقبلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.