تعرف على مواعيد صلاة عيد الفطر في مختلف المناطق بالمملكة

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 9:37 مساءً
تعرف على مواعيد صلاة عيد الفطر في مختلف المناطق بالمملكة
مواعيد صلاة عيد الفطر

أعلن الديوان الملكي السعودي موعد عيد الفطر المبارك في المملكة عقب الإعلان الرسمي عن تعذر رؤية الهلال، وعدم ظهور القمر، ليعلن الديوان رسميًا عن أن اليوم هو المتمم لشهر رمضان الكريم.

مواعيد صلاة عيد الفطر في المملكة

تحتفل المملكة العربية السعودية غدًا الإثنين بعيد الفطر المبارك في مختلف الأنحاء والمناطق التي تقيم صلاة العيد منذ الصباح الباكر من الغد، وتقام صلاة العيد في مكة المكرمة في تمام الساعة 6:4 صباحًا.

كما تبدأ الصلاة في المدينة المنورة في الساعة 6:1 صباحًا، وأما منطقة الرياض فتبدأ الصلاة في وقت مبكر من الغد حيث تقام الصلاة في تمام الساعة 5:33 صباحًا، وفقًا للمواعيد الرسمية المعلن عنها.

موعد صلاة عيد الفطر سيكون في بريدة الساعة 5:41 صباحاً ، وفي الدمام 5:16 صباحاً ، وفي أبها الساعة 5:50 صباحاً.

وأما صلاة عيد الفطر في منطقة تبوك فتبدأ الساعة 6:08 صباحًا ، وفي حائل الساعة 5:49 صباحًا ، وفي عرعر الساعة 5:45 صباحًا. تبدأ صلاة عيد الفطر في جازان الساعة 5:59 صباحًا ، وفي نجران الساعة 5:52 صباحًا ، وفي الباحة الساعة 6 صباحًا.

وفي سكاكا ستقام الصلاة الساعة 5:51 صباحًا، تأتي هذه المواعيد على حسب المواعيد الرسمية التي تم الإعلان عنها من الجهات الرسمية في المملكة لإطلاع المواطنين، والمقيمين على مواعيد صلاة عيد الفطر في السعودية، لحضور الصلاة عقب قرار الجهات المسئولة بإقامة الصلاة في جميع مناطق المملكة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.