جموع غفيرة في المسجد الحرام بالليلة الأخيرة من رمضان

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 4:12 صباحًا
جموع غفيرة في المسجد الحرام بالليلة الأخيرة من رمضان
المسجد الحرام

شهد المسجد الحرام توافد الجموع الغفيرة في الليلة الأخيرة من شهر رمضان المبارك، لأداء الليلة الأخيرة وسط أجواء إيمانية وروحانية في تراويح آخر ليلة، فقد حرصت الجموع بالحضور عقب فترة كبيرة من الإغلاق.

توافد مكثف على المسجد الحرام في الليلة الأخيرة من رمضان

أدى حشد كبير من المصلين والمعتمرين بالمسجد الحرام صلاة التراويح في آخر ليلة من شهر رمضان المبارك ، وسط أجواء إيمانية مليئة بالدعاء إلى الله تعالى ، وبحضور أئمة المسجد الحرام. وعدد من المسؤولين والعاملين ، ووسط منظومة خدمات متكاملة تقدمها الرئاسة العامة للمسجد الحرام والمسجد النبوي ، وسعة عالية امتلأت زوايا المسجد الحرام وساحاته.

وأم المصلين في الثلاث التسليمات الأولى فضيلة الدكتور عبد الله بن عوض الجهني ، وفي آخر سلامتين مع الوتر فضيلة الشيخ الدكتور ياسر بن راشد الدوسري.

توافد عدد المصلين منذ وقت مبكر لأداء الصلاة في المسجد الحرام ، حيث شغل صحن المطاف المعتمرين وبقية المصلين في التوسعات وأدوارهم والساحات الخارجية ، لأداء صلاة التراويح وسط نظام متكامل من الخدمات والإجراءات التي ساهمت في إتمام المناسك بكل سهولة ويسر.

حيث أعدت الرئاسة بتجهيز المصليات وتخصيص الممرات وتنظيم أقسام العمل للمصلين لأداء صلواتهم في جو آمن وصحي يمكنهم من أداء الصلاة بكل يسر، ودون أي مشكلات أو الحاجة لأي خدمة ضمن خطة ممنهجة تقوم بها الجهات المختصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.