خادم الحرمين يتلقى عدة اتصالات هاتفية من ملوك ورؤساء الدول العربية للتهنئة بعيد الفطر

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos1 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 1 مايو 2022 - 3:32 صباحًا
خادم الحرمين يتلقى عدة اتصالات هاتفية من ملوك ورؤساء الدول العربية للتهنئة بعيد الفطر
خادم الحرمين

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عدة اتصالات هاتفية من ملوك ورؤساء الدول العربية للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، والتي ستحتفل به السعودية يوم الإثنين المقبل.

تهنئة من رؤساء الدول العربية لخادم الحرمين بعيد الفطر المبارك

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اتصال هاتفي قدم فيه التهنئة لخادم الحرمين بحلول عيد الفطر المبارك، متمنيا له الدوام الصحة والعافية، كما أجرى أمير قطر اتصال هاتفي لخادم الحرمين للتهنئة بعيد الفطر، وهنأ أيضًا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

كما تلقى الملك سلمان بن عبد العزيز اتصال هاتفي من ملك البحرين للتهنئة بحلول عيد الفطر بعد غد الإثنين.

كانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت عن تعذر رؤية الهلال السبت، وأنتظر الجميع إعلان المحكمة العليا بالإعلان عن موعد عيد الفطر المبارك، والتي أعلنت أنه سيكون يوم الإثنين المقبل على أن يكون غدًا الأحد المتمم لشهر رمضان الكريم.

عقب الإعلان الرسمي عن موعد عيد الفطر تستعد مختلف الجهات الرسمية للتحضيرات المختلفة استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك غداً الإثنين، للمرة الأولى في العودة شبه الطبيعية للحياة مرة أخرى عقب إعلان الجهات الطبية برفع القيود التي كانت مفروضة جراء الأوضاع الصحية لتعود لمة الأسرة لما كانت عليه من قبل هذه الأزمة الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.