السعودية .. نجاح خطة تفويج المصلين والمعتمرين ليلة 27 رمضان

Ferdos
منوعات
Ferdos28 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 3:10 صباحًا
السعودية .. نجاح خطة تفويج المصلين والمعتمرين ليلة 27 رمضان
ليلة 27 رمضان

أعلنت الجهات المسئولة في المملكة العربية السعودية عن نجاح خطة تفويج المصلين والمعتمرين ليلة 27 رمضان التي حضرتها جموع غفيرة توافدت على المسجد الحرام في هذه الليلة المباركة من المعتمرين وأيضًا المصلين.

نجاح خطة تفويج المعتمرين والمصلين

أكد المهندس اسامة الحجيلي وكيل الرئيس العام للتفويج على نجاح خطة تفويج الجموع الغفيرة التي حضرت اليوم إلى المسجد الحرام لقضاء ليلة السابع والعشرون من شهر رمضان المبارك .

وأوضح الحجيلي على عمل جميع الموظفين المسئولين عن التفويج وتيسير حركة المعتمرين والمصلين في هذه الليلة، وذلك من خلال تهيئة المسارات المخصصة للمعتمرين والمصلين لسهولة الحركة بين المعتمرين والمصلين.

تأتي التصريحات ضمن الجهود القائمة المبذولة بحضور عدد كبير من الموظفين،والجهات المختصة لتفويج هذه الأعداد الغفيرة،وتيسير الحركة على مدار اليوم.

أكدت أيضًا الجهات المسئولة أنه تم توزيع 800 ألف لتر من ماء زمزم على الجموع الغفير التي تواجدت في منظر بديع للغاية، بعد فترة كبيرة من الأعداد القليلة، وتوقف العمرة عدة مرات على أعقاب الأوضاع الصحية.

هذا ويستمر المعتكفين والمعتمرين في أداء الفروض، وصلاة التهجد والتراويح في أجواء إيمانية، وتقديم جميع الخدمات لضيوف الرحمن بناءً على توجيهات الجهات الرسمية داخل المملكة بتقديم خدمات متنوعة خلال موسم العمرة، والحج أيضًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.