الرئيس الروسي يتوعد أي طرف يتدخل في الحرب مع أوكرانيا

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 5:43 مساءً
الرئيس الروسي يتوعد أي طرف يتدخل في الحرب مع أوكرانيا
الرئيس الروسي

أصدر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عدة تصريحات شديدة اللهجة في ظل استمرار الحرب الروسية على أوكرانيا التي لا تزال تلقي بظلالها على الأوضاع العالمية، والاقتصادية ومحاولات إنهاء هذه الأزمة التي تكبد جميع الدول خسائر اقتصادية بالغة.

بوتين يتوعد أي طرف ثالث يتدخل في الحرب

توعد الرئيس الروسي خلال تصريحات صحفية له بالتوعد لأي طرف ثالث سيدخل في الحرب مع أوكرانيا مؤكدًا أن الرد الذي ستقوم به روسيا لأي تدخل سيكون صاعقًا مشيرًا أن هناك بعض الأطراف التي قامت بدفع أوكرانيا للمواجهة المباشرة مع روسيا.

أكد بوتين أنه سيتم الرد السريع والرادع على أي تحديات وتوعد للدولة الروسية، وسيكون الرد أيضًا على أكثر التعقيدات.

كما أشار أن العملية العسكرية التي قامت بها الدولة الروسية كانت صحيحة في حينها، وأوضح أن النظام الاقتصادي والتجاري صامد على خلاف ما كان يتوقع الغرب بسقوطهما وهو ما يفوت عليه ما كان يتوقعه البعض.

ذكر الرئيس الروسي أن الغرب قام بحرب مختلفة الأشكال على روسيا لعزلها ولكن تلك المحاولات قد فشلت.

تأتي هذه التصريحات شديدة الحدة مع استمرار الحرب القائمة بين روسيا وأكرانيا التي مستمرة لعدة أشهر، وأوضح بوتين أن هذه الحرب ستحقق أهدافها دون أي شك وهو ما يشير أن الأزمة لا تزال قائمة ومستمرة بين الطرفين على الرغم من كافة المحاولات القائمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.