تعرف على مواعيد الجرعة الرابعة من لقاح فيروس كورونا

Ferdos
صحة
Ferdos26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 9:12 مساءً
تعرف على مواعيد الجرعة الرابعة من لقاح فيروس كورونا
لقاح فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن مواعيد الجرعة الرابعة من لقاح فيروس كورونا المستجد استمرارًا لحملة تطعيم أكبر عدد من السكان والمقيمين من مختلف الدول بالمملكة، للسيطرة على انتشار الفيروس وانتشار العدوى بين الفئات العمرية المختلفة.

مواعيد الجرعة الرابعة من لقاح فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة أن مواعيد حجز جرعة “المنبه الثانية” من لقاح كورونا متاحة لمن يرغب من الفئة العمرية (50) سنة فأكثر لمن أكمل (8) أشهر بعد تناول الأول. جرعة تحفيز.

وأشارت الوزارة عبر حسابها على تويتر: يمكن حجز الموعد عبر تطبيق صحتي الذي يواصل يوميًا طلبات التسجيل الجديدة، وحجز مواعيد الجرعات التنشيطية الأخرى التي تعلن عنها الوزارة لعدد من الفئات العمرية.

كانت وزارة الصحة السعودية قد اعتمدت لقاح موديرنا للأطفال للفئات العمرية من 6 سنوات ل 11 عام للسيطرة على العدوى، وفتح المزيد من الوقت في الدراسة عقب فترة كبيرة من انقطاعها تأثرًا بالأوضاع الصحية التي شهدتها المملكة.

هذا وسجلت المملكة اليوم 106 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بجانب تعافي 187 حالة تعافي مع الاستمرار في تقديم الخدمات الصحية المختلفة لجميع المقيمين، والمواطنين خلال موسم العمرة الحالي، وعلى مدار العام استمرارًا لتراجع عدد الحالات المصابة، والسيطرة على سرعة انتشار الفيروس الذي أثر على الكثير من الفئات على مدار ثلاثة سنوات وكانت المملكة من الدول المتقدمة في السيطرة على الفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.