الطيران المدني:إجراءات مباشرة لمراجعة أسعار تذاكر

Ferdos
مال وأعمال
Ferdos26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 2:03 مساءً
الطيران المدني:إجراءات مباشرة لمراجعة أسعار تذاكر
الطيران المدني

حرصت الهيئة العامة للطيران المدني عن إصدار بيان رسمي حول الأزمة القائمة في ارتفاع أسعار تذاكر الطيران الداخلي التي لها عدة أيام، وتثير تساؤل الآلاف من المسافرين عن السبب الرئيسي وراء ذلك الارتفاع.

اسعار تذاكر الطيران الداخلي

لإنهاء الأزمة الحالية أكدت الهيئة في بيانها أنها لاحظت وجود ارتفاع في أسعار تذاكر الطيران الداخلي، وستتخذ الإجراءات المباشرة لمراجعة هذه الأسعار، مؤكدة على أهمية حقوق المسافرين وأنه من الأولويات القصوى داخل الهيئة.

لاحظت المديرية العامة للطيران المدني مؤخرا تغييرا في سياسة التسعير لفئات معينة من تذاكر الطيران وتابعت باهتمام المعلومات المنشورة عن أسعار تذاكر الطيران المحلية.

ونتيجة لذلك ، اتخذت الهيئة بصفتها الجهة المنظمة لقطاع الطيران المدني في المملكة سلسلة من الإجراءات المباشرة التي ستؤدي إلى مراجعة هيكل تسعير النقل الجوي وزيادة السعة وعدد المقاعد. .

الرحلات الجوية بهدف ضمان توفير الأسعار المناسبة للركاب وزيادة التنافسية في قطاع النقل الجوي والتأكيد على أن مبدأ حقوق الركاب وحمايتهم هو الأولوية الرئيسية التي تلتزم بها الهيئة دائمًا.

كانت أسعار تذاكر الطيران الداخلية والخارجية قد شهدت ارتفاع بنسبة كبيرة لدى مختلف شركات الطيران التي تعمل داخل المملكة العربية السعودية، وسط حالة من عدم الإرضاء عن هذا الارتفاع الكبير في الأسعار الذي لا يتناسب مع الخدمات المقدمة في الطيران الداخلي أو الخارجي، وطالب العديد من الأشخاص هيئة الطيران بوقف هذا الأمر ومعاقبة المخالفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.