الموارد البشرية تعلن موعد إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص

Ferdos
العرب والعالم
Ferdos25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 4:20 مساءً
الموارد البشرية تعلن موعد إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص
موعد إجازة عيد الفطر

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية موعد إجازة عيد الفطر للقطاعين العام والخاص، وشددت الوزارة على أصحاب الأعمال بالعمل وتنفيذ لائحة العمل الرسمية.

موعد إجازة عيد الفطر

أطلقت الوزارة بيان رسمي لها بموعد إجازة عيد الفطر في القطاع الخاص والقطاع الغير ربحي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وأوضحت أن الإجازة تبدأ من نهاية دوام يوم السبت الموافق التاسع والعشرون من شهر رمضان، والموافق الثلاثون من شهر أبريل.

وأوضحت الوزارة أن فترة الإجازة تستمر لمدة 4 أيام مطالبة أصحاب الأعمال بتنفيذ اللائحة التنفيذية لنظام العمل.

من ناحية أخرى تستعد الوزارة بالبدء في إيداع المستحقات المالية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور، والقديم خلال ساعات قليلة بأمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الذي كلف بصرف معونة لمستفيدي الضمان الاجتماعي ليتم إيداعها خلال ساعات من الإعلان الرسمي.

يبدأ المستفيدين من صرف المستحقات المالية عقب إيداعها في الحسابات المصرفية قبل أيام قليلة من عيد الفطر المبارك، كما تواصل الوزارة تلقي طلبات التسجيل في نظام الضمان الاجتماعي المطور عقب مدة فترة التسجيل إلى 30 أكتوبر القادم للسماح للجميع من المستفيدين التسجيل بالنظام الجديد.

تداول تعلن موعد إجازة عيد الفطر

أعلنت تداول السعودية أيضًا موعد إجازة عيد الفطر المبارك على أن تبدأ نهاية دوام يوم الخميس القادم  الموافق 28 أبريل 2022، وبما يشمل خمسة جلسات متتالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.