200 مليون ريال القيمة السوقية للإبل المهيأة للتحقيق المركز الأول بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل

Ferdos
مال وأعمال
Ferdos25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 3:22 مساءً
200 مليون ريال القيمة السوقية للإبل المهيأة للتحقيق المركز الأول بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل
مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

مهرجان الملك عبد العزيز للإبل من المهرجانات الهامة للغاية، والتي تحقق قيمة ربحية مميزة، ويشارك فيه العديد من المستثمرين ليصبح من المهرجانات المميزة بالمملكة العربية السعودية، وتتزايد القيمة السوقية.

مهرجان الملك عبد العزيز للإبل

كشف صاحب ندر الصفر  دبوس الدبوس بين أن القيمة السوقية للإبل المعدة لتحقيق المركز الأول في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل تتراوح بين 100 إلى 200 مليون ريال كمتوسط ​​للقيمة المالية.

وقال الدبوس في حديث مع مفيد النويصر في برنامج “من الصفر” على قناة mbc: “لو كان رجل أعمال لم يسبق له اقتناء الإبل وأراد دخول المهرجان لأني أردت شراء نادي أرسنال وليس مانشستر. متحدون ، وأعلم أن هذا المطهر مميز، فهو يحتل المركز الأول ، وأود أن أمتلكه لأفوز وتكريم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وأخذ الجوائز من أيديهم الكريمة. لن تقل قيمتها عن 200 مليون ريال.

وأضاف: “الجائزة جزء من العائد، وهذا النادي يشكره عليها ،لأنه أمر مشجع للبادية، لكن العائد الكبير الذي دخل الآن في جهاز تنقية الخاص بك له قيمة إيجارية. اليوم أنا جاهز لدفع 20 مليون ريال في منقية يأخذ الأول في قعدان قمت بتأجير 3.000.000 ريال وقيمته 3.000.000 ريال “. 10،000،000 مليون سيدخلون لكم 3،000،000 مليون ريال سنويًا ، فأين ترى هذا الاستثمار في هذه الفترة؟ في 3 ساعات فقط ، تشارك فيها وتأخذ نقاطها لهذه الفترة “.

وتابع: “أعتقد أنه لا يوجد مثل هذا الاستثمار المجزي والسريع. لقد أصبح العائد المالي للمستثمر في الإبل بسبب الإيجار متاحًا ، وهو أمر رسمي مثل أي قطاع اقتصادي سواء في العقارات أو النقل أو النفط و الغاز قيمة مستمرة وإيجارية مستمدة من مهرجان الملك عبد العزيز.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.