الأندية السعودية تسيطر على تشكيلة الخامسة في دوري أبطال آسيا

Ferdos
رياضة
Ferdos24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 10:03 مساءً
الأندية السعودية تسيطر على تشكيلة الخامسة في دوري أبطال آسيا
دوري أبطال آسيا

استمر لاعبي الأندية السعودية في المشاركة القوية في دوري أبطال آسيا ليحصل التشكيل السعودي على السيطرة على التشكيلة في دور المجموعات بالجولة الخامسة في دوري أبطال آسيا.

الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا

استمر لاعبو الأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2022 بالسيطرة على التشكيلة المثالية لمرحلة المجموعات للدور الخامس.

هذه هي المرة الخامسة على التوالي التي يحصل فيها لاعبو الدوري السعودي على نصيب الأسد من التشكيلة المثالية في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا ، كما حدث في الجولات الأربع السابقة من البطولة القارية التي تقام في. السعودية عن المنطقة الغربية للقارة.

وكان في التشكيل المثالي للدور: فريق الهلال متعب المفرج وسلمان الفرج ، بعد تألقهما في مباراة الإمارات ضد الشارقة ، والتشكيلة المثالية أيضاً شملت: هتان باهبري لاعب الشباب بعد. تألقه اللافت وإحرازه ثلاثية في مرمى مدينة مومباي.

ووجود نجم فريق الفيصلي الأسترالي مارتن بويل بعد تسجيله هدف تعادل الوحدات هدف الأردن في الدقيقة 93 ، وضم الفريق أيضا المهاجم الكاميروني ليندر. توامبا لتألقه وتسجيله ثنائية ضد الدحيل.

تشكيلة الجولة الخامسة

خط الهجوم: مارتن بويل “الفيصلي السعودي”، لياندر تاوامبا “التعاون”.

حراسة المرمى: عادل الحوسني “الشارقة الإماراتي”.

خط الدفاع: متعب الفرج “الهلال السعودي”، دامي تراوري “الريان القطري”، خوجي أكبر عليجونوف “باختاكور الأوزبكي”، مهدي “فولاذ خوزستان”.

خط الوسط: سلمان الفرج “الهلال السعودي”، أكمل موزغوفزي “ناساف الأوزبكي”، هتان باهبري “الشباب السعودي”، أدميلسون جونيور “الدحيل القطري”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.