البيت الأبيض يزيد المساعدات المالية إلى أوكرانيا

Ferdos
مال وأعمال
Ferdos22 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 22 أبريل 2022 - 7:27 مساءً
البيت الأبيض يزيد المساعدات المالية إلى أوكرانيا
أوكرانيا

أعلن البيت الأبيض زيادة المساعدات المالية التي يتم تقديمها إلى أوكرانيا في ظل الأوضاع الجارية بينها وبين روسيا، وأشار البيت الأبيض إلى الاستمرار في تقديم الدعم اللازم خلال هذه الأزمة الحالية.

البيت الأبيض يعلن زيادة المساعدات المقدمة لأوكرانيا

أعلن البيت الأبيض عزمه زيادة المساعدات المالية والعسكرية لأوكرانيا ، مؤكدا أن الولايات المتحدة لن تدخل في مواجهة عسكرية مع القوات الروسية .

وأشار البيت الأبيض إلى أن الدول الأوروبية عازمة على إنهاء اعتمادها على مصادر الطاقة الروسية ، بحسب ما أعلنت قناة العربية رسميًا اليوم، في متابعة مستمرة ودائمة لآخر التطورات والمستجدات القائمة حول الحرب الروسية الأوكرانية.

كما أكدت الجهات المسئولة الأمريكية أنها على استعداد لمعاقبة ومحاسبة روسيا على ما تقوم به مع أوكرانيا، ولكن لن يكون ذلك عسكريًا، وأنما بأي خيارات أخرى ما ينفي وجود نية للإدارة الأمريكية الحالية للحرب على روسيا ومعاقبتها عسكريًا.

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أمس أنه سيتم تقديم 800 مليون دولار لأوكرانيا لدعم أوكرانيا ، بما في ذلك الأسلحة الثقيلة والطائرات بدون طيار والمروحيات وأنظمة الرادار لأوكرانيا.

تأتي هذه التصريحات الرسمية مع استمرار الخلاف الروسي الأوكراني، واستمرار التدخلات الخارجية لإنهاء الأزمة الحالية التي تلقى بظلالها على العديد من الدول في العالم، وارتفاع الأسعار تأثراً بكافة الأحداث الجارية بين الطرفين، مع توقعات البعض أن يكون نهاية الأزمة بحلول 2023.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.