كلوب: جوتا مهاجم بالفطرة .. وكنت لا أتمنى مواجهة مانشستر سيتي

Ramzi
2022-03-22T21:28:13+03:00
رياضة
Ramzi21 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:28 مساءً
كلوب: جوتا مهاجم بالفطرة .. وكنت لا أتمنى مواجهة مانشستر سيتي
أعرب يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن ارتياحه بالفوز على على نوتينجهام فورست ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، بهذا الفوز صعد الريدز إلى الدور نصف النهائي، وهو ما يعني أنه سيواجه مانشستر سيتي، في نهائي مبكر.

روح رياضية عالية من كلوب

ليفربول حقق الفوز بهدف نظيف، أحرزه البرتغالي دييجو جوتا، وصرح كلوب لهيئة الإذاعة البريطانية BBC، أن المباراة كانت قوية للغاية، علاوة على ذلك، فقد وجه الشكر له ولمدربه ستيف كوبر.
وأضاف كلوب، أن فريقه كان عليه تقديم أداء أفضل، ولكن، طريقة لعب نوتينجهام فورست، صعبت المهمة على لاعبيه، كما أكد أنه سعيد للغاية بالتأهل إلى الدور الموالي، وأشار، إلى أن ما توقعه حدث في المباراة، في نفس السياق، أكد أن نوتينجهام فورست كان رائعا للغاية؛ فقد أخرج أرسنال وليستر سيتي من المنافسات، وهذا الأمر لم يكن وليد الصدفة.
وأكد، أنه أسكت الأصوات التي كانت تتهمه بأنه لا يتعامل مع مباريات الكأس بالشكل الأمثل، وامتدح صاحب هدف المباراة الوحيد ووصفه بأنه “مهاجم بالفطرة”، وفي الختام، أكد أنه لا يحب مواجهة مانشستر سيتي مرتين في أسبوعين، لكن، كلوب أكد عدم وجود أي فريق يرغب في مواجهة الريدز.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.