ريال مدريد يقترب من التتويج بالدورى الأسباني

Ferdos
2022-04-21T04:10:35+03:00
رياضة
Ferdos21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 4:10 صباحًا
ريال مدريد يقترب من التتويج بالدورى الأسباني
ريال مدريد يقترب من التتويج بالدورى الأسباني

ريال مدريد يقترب من التتويج بالدورى الأسباني. فاز فريق كرة القدم ريال في مباراة خارج أرضه في مواجهة فريق أوساسونا، بعدد ثلاثة أهداف في مقابلة هدف واحد من فريق أوساسونا، أقيمت المباراة امس الأربعاء على أرضية ملعب أل سادار.

وأقيمت هذه المباراة خلال منافسات الدورى الأسباني في الجولة الثالثة والثلاثين، ساعد هذا الفوز فريق كرة القدم ريال في الاقتراب من الحصول على لقب الدوري الأسباني.

أهداف مباراة ريال مدريد وفريق أوساسونا

حقق كذلك فريق كرة القدم ريال  ثلاث أهداف نظيفة في مواجهة فريق أوساسونا، قام كذلك  بتسجيل الثلاث أهداف اللاعب المخضرم ديفيد ألابا في الدقيقة (12)، حقق كذلك اللاعب ماركو أسينسيو في الدقيقة (45) كما حقق اللاعب لوكاس فاسكيز في الدقيقة(90+6).

وسجل كذلك اللاعب أنتي بوديمير هدف واحد لفريق اوساسونا  في الدقيقة (13) من  المباراة، أضاع ايضا  نجم الكرة الفرنسي اللاعب كريم بنزيما ركلتي جزاء لصالح فريق ريال في الدقيقتين 52 و59.

نتيجة فوز ريال مدريد و فريق أوساسونا

أستطاع فريق ريال بفوزه على فريق كرة القدم  اوساسونا تحقيق رصيد  78 نقطة، بينما ظل رصيد فريق كرة القدم  أوساسونا عند النقطة 44 في المركز التاسع، على صعيدا أخر فاز فريق الرياض على الترجي خلال لقاء إياب مع فريق  ملحق الصعود، ليعود بذلك فريق الرياض لتصدر دوري الدرجة الأولى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.