أبو جبل: أتناول السحور مع قفشة باستمرار .. ولم أتفاوض مع الأهلي

Ramzi
رياضة
Ramzi10 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2022 - 3:18 مساءً
أبو جبل: أتناول السحور مع قفشة باستمرار .. ولم أتفاوض مع الأهلي

أكد محمد أبو جبل حارس الزمالك ومنتخب مصر، أنه لم يطلب مليون دولار حتى يجدد عقده مع ناديه، مشددًا على أنه وقع على بياض عندما انضم إلى القلعة البيضاء قبل 4 سنوات، مشددًا على أنه لم يحصل على القيمة المالية التي يستحقها.

تفاصيل أزمة أبو جبل مع الزمالك

وأضاف حارس الزمالك: “إدارة الزمالك وعدتني أنني إذا اجتهدت وشاركت أساسيًا فإن قيمة عقدي ستتغير، ومنذ أن عُدت إلى الزمالك، وأنا ألعب أساسيا، لم أطلب منهم إلا التقدير، ولم أحصل عليه للأسف الشديد، عندما انتقلت قالوا لي إنني سأكون الحارس الثالث، فتفوقت على نفسي حتى أصبحت الحارس الأساسي”.

وأشار، إلى أنه لم يرد على إساءات جمهور الزمالك بعد مباراة الوداد المغربي التي تسببت في فقدان الفارس الأبيض، كل حظوظه في التأهل من دور المجموعات، مشددًا على أنه شعر بحزن كبير بسبب هذه الإساءات، وفبركة مقطع فيديو يزعم أنه أساء لهم.

ونفى، أن تكون علاقته سيئة بالحراس المنافسين، أو أن يكون هناك شجار قد نشب بينه ومحمود عبدالرحيم جنش، لافتًا إلى أنه صديق لمحمد مجدي “قفشة”، ويحرص على تناول السحور والجلوس معه طوال الوقت، مستبعدا في الوقت ذاته، إمكانية اللعب في صفوف الأهلي.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.