“أغنية” تتسبب في طلاق عراقيين: “الزوجة أهانت الزوج ونشرت الفيديو على تيك توك”

Ramzi
منوعات
Ramzi10 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2022 - 3:17 مساءً
“أغنية” تتسبب في طلاق عراقيين: “الزوجة أهانت الزوج ونشرت الفيديو على تيك توك”

طلق رجل عراقي زوجته، في واقعة مؤسفة، بسبب سوء استخدامها لمنصات التواصل الاجتماعي، إذ تصدرت الواقعة محرك البحث الشهير “جوجل”، وكانت حديث الساعة بين رواد السوشيال ميديا في الأيام الماضية، إذ استغلته طليقته بشكل رأى فيه انتقاص لذكورته.

رد المعروف بالإساءة

الرجل العراقي كان يساعد في الأعمال المنزلية، لكنه صورتها دون علمها، وشاركت مقطع فيديو عبر إحدى حساباتها على السوشيال ميديا، حيث انتشر كالنار في الهشيم، على أنغام أغنية مسيطرة، وسط تحذيرات من الخبراء، للنساء بعدم استغلال هذه المواقع لأنها تؤدي إلى خراب البيوت.

الزوجة نشرت مقطع فيديو لطليقها، عبر حسابها على موقع الفيديوهات الصيني الشهير “تيك توك”، وبعدها انتشرت بشكل كبير على كل منصات التواصل الاجتماعي، إذ استغلت مساعدة زوجها، وقيامها بغسل الأطباق، وتعمدت أن تصور مقطع فيديو له، لكنها لجأت لدمج الفيديو  بأغنية “مسيطرة”.

الفيديو أحدث جدلا واسعا، ما تسبب في أن يشعر الرجل بالإهانة، وعندها نطق يمين الطلاق، وانفصل عنها في واقعة صادمة هزت قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد للقرار وآخرون يرون أنه أمر مبالغ فيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.