أفضل حيلة لرؤية أو منشور أعجبت به على انستجرام

Ramzi
تقنية
Ramzi10 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2022 - 3:13 مساءً
أفضل حيلة لرؤية أو منشور أعجبت به على انستجرام

يحتوي تطبيق تطبيق تبادل الصور ومقاطع الفيديو “انستجرام”، عددا كبيرا من الخصائص والمميزات التي يعرفها الجميع، والتي تقوم مختلف الفئات الشبابية باستعمالها، وهم يعدون معظم جمهور هذه المنصة الشهيرة، ولكن، لدى المنصة الكثير من الحيل المخفية والتي لا يعلمها الكثيرون.

كيفية رائعة للتعرف على أول منشور أعجبنا به

وكشف موقع Social Fox الكثير من الميزات والحيل المخفية عن طريق بعض الخطوات السهلة لتحسين تجربتنا في التطبيق، فهناك حيلة تكشف لنا أول منشور أعجبنا بها علي المنصة، إذ يقوم المستخدمون بنشر صورا كثيرة، ولكن إن رغبت في التعرف على أول منشور أعجبت به علي انستجرام فإن الأمر لا يكون سهلا إلا بحيلة محددة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن”، فإن المستخدم يجب أن يفتح التطبيق والنقر أعلى ملف التعريف، ثم الانتقال إلى الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية اليمني العليا، ثم نحدد رمز settings، وبعدها نكتب أو Manage likes في شريط البحث في الأعلي. وعندها نرى كل المحتوي الذي أعجبنا به على المنصة.

هذا الحجم سيكون مختلفا بالاعتماد على عمر الحساب وعدد المرات التي قمنا فيها بالنقر على الإعجاب، وسنكون في حاجة إلى إلي تصفية المحتوى المفضل لدينا من خلال تحديد Sort & Filter في الناحية العلوي اليمنى من الشاشة، ثم نضغط على Sort by” و من الأقدم إلى الأحدث، بعدها نضغط على apply.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.